منصة ترامب للتواصل الاجتماعي «تروث سوشيال» تتعثر بعد مواجهة عدة مشكلات

تواجه منصة التواصل الاجتماعي التي أطلقها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عدة مشكلات، جعلها تتعثر بعد عدة أسابيع فقط من بداياتها، وهو ما أدى إلى استقالة عدد من كبار المسئولين بها.

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية، أن كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة ترامب للسوشيال ميديا “تروث سوشيال” قد غادروا الشركة بعدما عانى الموقع لكسب زخم لدى المستخدمين.

وكان ترامب قد أطلق تطبيق “تروث سوشيال” كوسيلة لمواجهة شركات التكنولوجيا الكبرى، وجادل ترامب وحلفاؤه بأنها ستنافس منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية كتويتر وفيسبوك، اللتين قامتا بحظر ترامب في أعقاب أحداث اقتحام الكونجرس يوم 6 يناير 2021.

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع اخر نيوز أهم التفاصيل عن منصة ترامب للتواصل الاجتماعي «تروث سوشيال» تتعثر بعد مواجهة عدة مشكلات ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الشروق وربما قام فريق التحرير في موقع اخر نيوز بالتأكد منه او التعديل علية او الاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اقرأ أيضاً:  خطوات تحديث بيانات الضمان الإجتماعي 1443
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق